404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 28 ديسمبر 2018

    تحميل برنامج Smadav pro مع التفعيل للحماية من الفيروسات و الهكرز

    تحميل برنامج Smadav pro مع التفعيل للحماية من الفيروسات و الهكرز


    الميزة الرئيسية لـ Smadav Pro هي ميزة التحديث التلقائي للإصدار الجديد (عادةً كل شهر 1) ولن يعرض برنامج Smadav Pro عرضًا للترقية إلى الإصدار المحترف في كل عملية بدء تشغيل. في Smadav Free ، يجب عليك تنزيل الإصدار الجديد من Smadav يدويًا لتحديث إصدار Smadav الخاص بك. كل الفرق بين ميزات Smadav Free و Pro: التحديثات التلقائية ، إخفاء رسالة العرض عند بدء التشغيل ، قسم الأدوات في التطبيق ، إعدادات Anti-Ransomware & Protection في التطبيق ، قائمة الاستثناءات ، تغيير ألوان النسق ، كلمة مرور المسؤول ، والترخيص للاستخدام في الربح / تجاري .

    1) حماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومتوافقة مع غيرها من منتجات مكافحة الفيروسات!

    لا يمكن تثبيت جميع الفيروسات الأخرى تقريبًا باستخدام مضاد فيروسات آخر ، لأن مضاد الفيروسات مصمم للحماية الأساسية في جهاز الكمبيوتر. هذه ليست حالة Smadav ، Smadav هو مضاد فيروسات تم تصميمه كحماية إضافية (الطبقة الثانية) ، لذا فهو متوافق ويمكن تثبيته وتشغيله مع مضاد فيروسات آخر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Smadav باستخدام تقنية خاصة بهم (السلوك ، الكشف عن مجريات الأمور ، والقائمة البيضاء) للكشف عن وتنظيف الفيروس الذي يحسن الأمن في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    2) واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات USB (حماية USB Flashdisk)

    يعد USB Flashdisk أحد الوسائط الأكثر استخدامًا لانتشار الفيروسات. يستخدم Smadav التكنولوجيا الخاصة به لتجنب انتشار الفيروسات والعدوى من USB Flashdisk. يمكن Smadav الكشف عن العديد من الفيروسات الجديدة غير المعروفة في USB حتى لو لم يكن الفيروس في قاعدة البيانات. ليس فقط للحماية ، يمكن أن يساعدك Smadav أيضًا على تنظيف USB Flashdisk من الفيروسات واستعادة الملف المخفي / المصاب في USB Flashdisk.

    3) انخفاض الموارد مكافحة الفيروسات

    Smadav فقط باستخدام جزء صغير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم Smadav معظم الوقت فقط ذاكرة صغيرة جدًا (أقل من 5 ميغابايت) واستخدام وحدة المعالجة المركزية (أقل من 1٪). باستخدام هذا المورد استخدام صغير جداً ، لن أبطأ Smadav الكمبيوتر الخاص بك. ولا يزال بإمكانك تثبيت مضاد فيروسات آخر يعمل مع Smadav لحماية الكمبيوتر الخاص بك.

    4) منظف وأدوات لتنظيف الفيروس

    يمكن أن يقوم Smadav بتنظيف بعض الفيروسات التي أصابت جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وكذلك إصلاح تغيير التسجيل الذي قام به الفيروس. العديد من الأدوات المدرجة في Smadav Pro للقتال من أجل تنظيف الفيروسات. الأدوات هي:

    One-Virus By-User ، لإضافة ملف المشتبه به يدويا لتنظيف الفيروسات في جهاز الكمبيوتر.
    مدير العمليات ، لإدارة العمليات والبرامج التي تعمل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    محرر النظام ، لتغيير بعض خيارات النظام التي عادة ما يتغير بها الفيروس.
    فوز القوة ، لفرض فتح بعض برامج إدارة النظام في نظام التشغيل Windows.
    Smad-Lock ، لتطعيم محرك الأقراص الخاص بك من بعض العدوى بالفيروس.

    البرنامج رائع جدا خفيف على الأجهزة وقوي في الحماية من ملفات التجسس والفيروسات و تسريع الجهاز  

    تحميل البرنامج كامل مع التفعيل 
    تحميل التفعيل فقط 

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : madjaraweb

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل قالب أحجار
    تصميم : عالم المدون